توقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان لزيادة العائد على المربين فى جمصة
2019-07-15 10:59:55
صرحت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان من أجل تصنيع الألبان وزيادة العائد على المربين بمحافظة الدقهلية، ليتم تنفيذه بالمنطقة الصناعية بجمصة.
وتفقدت نائب وزير الزراعة برفقة الدكتور عبد المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية لجان تحصين الحيوانات ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بقرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، حيث تم الاستماع إلى آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لتشجيع صغار المربين على زيادة الإنتاج.
جاء ذلك عقب افتتاح نائب وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية لمصنع الثلج المتنقل بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، واستعراض المهندس مصطفى العشري، رئيس مجلس المشروع لمزاياه من حيث توفير الطاقة الكهربائية، والأيدي العاملة، والهدر فى الماء.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: وفد جزائرى يزور مصر لبحث اقامة
الزراعة: تغيير أختام 497 مجزرًا للحوم لأول
"الزراعة" تعلن الانتهاء من تكويد المحاجر البيطرية
التحدي القادم في أمراض الدواجن
الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة تمويل مشروع البتلو
وزارة الزراعة تعلن ضبط 161 طن لحوم
تحصين المواشى والإبل بمدن البحر الأحمر ضد
"الزراعة" ضبط 112 طن لحوم ودواجن وأسماك
"الزراعة": حملات تفتيشية بمنافذ بيع اللحوم والمجازر
منى محرز: الصحراء أفضل مكان لمشروعات تنمية
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 308 آلاف
بيطري الشرقية: نفوق مواشى قرى السعيدية سببه





تعليقات
اضف تعليق