بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد العدوى (صور)
2019-01-02 11:26:54
قامت مديرية الطب البطرى بمحافظة الفيوم، بتحصين الماشية ضد الأمراض المعدية.
حيث توجهت لجنة التحصين، بمديرية الطب البطرى بالفيوم، اليوم الثلاثاء الى سوق العزب لبيع الماشية ويعتبر هذا السوق من اكبر الاسواق سعة لتجارة للحيونات ومصدر انتشار الأمراض وجلب العدوى، حيث تم تحصين أكثر من 800 رأس ماشية ضد العدوى.
جاءت الحملة بناءا على توجيهات اللواء محافظ الفيوم، وتحت أشراف اللواء الدكتور محمد عقل، وكيل وزارة الطب البيطرى بالفيوم، وشارك فيها الدكتوره ماجده مدير إدارة مركز الفيوم والدكتور طارق رئيس وحدة العزب والعمال والماعونين، ولاقت الحملة أقبال شديد من قبل المزارعين وتجار الماشية بالسوق وأصحاب المواشى.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
البنا يعلن استمرار القوافل البيطرية الإرشادية
طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الزراعة حول
للحفاظ على الصحة العامة والبيئة المحيطة.. فريق
صور.. نائب وزير الزراعة تتابع تحصين الماشية
ارتفاع أسعار الدواجن.. أسرار صادمة في منظومة
تقييم تطبيق اللقاحات في مزارع الدواجن
«الزراعة»: المفوضية الأوروبية تعتمد محجر بيطري الشرطة
النائب عمرو درويش يطالب الحكومة بتوفير العملة
إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة
مزارعو الدواجن يرفضون شرط استخراج الشهادات البيطرية
الاهتمام بالبحث العلمي هو الفارق الأكبر بين





تعليقات
اضف تعليق