ضبط 1834 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالشرقية
2018-11-03 11:40:53
أكد الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أنه تم تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وأضاف "توفيق"، أن مديرية الطب البيطري بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية قامت بشن حملة تفتيشية لمراقبة حركة الأدوية البيطرية بمركز ومدينة بلبيس لضبط الأدوية المخالفة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 1834 عبوة لــ 77 صنف دواء بيطري مخالفًا ومنتهي الصلاحية ومجهول المصر ومحظور تداولها بيطريًا بمركز بلبيس، مؤكدًا تواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية لضبط سوق الدواء البيطري للحفاظ على صحة المواطنين وزيادة الثروة الحيوانية بالمحافظة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: تدريب 14 طبيبا بيطريا على السونار
وزير الزراعة للبرلمان: مصر الأولى إفريقيا والسابعة
20% ارتفاع فى أسعار الأسماك والبورى يرتفع
الثروة السمكية: انتاج مصر من الأسماك مليون
للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن.. التموين
الغرف التجارية: الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف
ضبط 538 طن أغذية غير صالحة بمصنع
"ﻛﺒﺴﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﺮ - Capsule endoscopy"
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020
"بيطرى الشرقـية" يضبط 12 ألف و780 دجاجة
منافذ تموينية متنقلة لمحاربة الغلاء بأحياء بورسعيد
نائب وزير الزراعة: بطاقة لكل حيوان وصولا





تعليقات
اضف تعليق