الزراعة: لا حالات نفوق جماعي للماشية بالغربية
2017-02-22 00:00:00
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ان الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي كلف الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتشكيل لجنة لفحص الشكوي التي تقدم بها أحد المواطنين بمحافظة الغربية والخاصة بوجود حالات نفوق جماعي للماشية وآلاف الاصابات بمرض الحمي القلاعية.
قالت الوزارة في بيان لها أنه تم فحص الشكوي علي أرض الواقع. بقرية ميت حبيش القبلية بمركز طنطا حيث تبين ان الاصابات التي تم اكتشافها بالقرية من فترة تجاوزت الثلاثة أسابيع ولم يتم الابلاغ عنها من قبل الأهالي والمربين. وان هناك حالة تم ذبحها اضطرارياً بالقرية بسبب اصابتها بما يسمي الموت المفاجئ. لافتة إلي انه تم أخذ عينات من هذه الحالة لفحصها وتحليلها بمعهد بحوث الصحة الحيوانية التابع للوزارة.
الموضوعات المشابهه
«الزراعة» تتأهب للعيد باستيراد 128 ألف طن
لجان متابعة لتنفيذ خطة الإنذار المبكر لمواجهة
زيادة الرسوم على صادرات مكونات الأعلاف
وزير الزراعة: الحكومة حريصة على تهيئة المناخ
وكيل "بيطرى الغربية" يترأس قافله علاجيه بقرية
متحدث "الزراعة": 2.5 مليون طن إجمالى خامات
النائب عمرو درويش يطالب الحكومة بتوفير العملة
نقابة الأطباء البيطريين: 101 مرشح خلال 6
مباحث أوسيم تداهم مصنعين وتضبط 6 أطنان
شعبة الدواجن تحذر: إذا لم نتحرك سريعًا
وزارة الزراعة: تجديد تراخيص مزارع الدواجن
الحكم علي الدواء وطريقة أستخدامه





تعليقات
اضف تعليق