وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا
"الزراعة" تتأهب لمواجهة "أنفلونزا الطيور".. الوزارة تخاطب
اتحاد منتجى الدواجن: إلغاء الجمارك على «المستورد»
أسباب تراجع استيراد اللحوم والماشية الحية وثبات
تعرف على أول منظومة للرقابة على مزارع
«كلاب» حراسة المزرعة.. عايزة حراسة
مرض المنزل الجديد ( NEW HOUSE
"حبس الطيور".. انتفاضة برلمانية ضد قرار وزارة
ضربة موجعة لمافيا الأدوية البيطرية بالبحيرة.. ضبط
كيف تنجو من الوقوع فريسة لـ«لحوم الحمير»؟
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو
رئيس الخدمات البيطرية يشيد بجهود الأطباء البيطريين





تعليقات
اضف تعليق