وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
صور.. نائب وزير الزراعة تشارك فى معرض
منى محرز نائب وزير الزراعة: إنتاجنا التجاري
الطرق العلمية السليمة في تربية الدجاج البياض
أهم تفاصيل المشروع القومى للبتلو.. مخصص له
وزير الزراعة: 100 مليار جنيه استثمارات في
الزراعة": التفتيش على 212 مركز بيع وتداول
«الصيادين»: خفض منسوب مياه بحيرة مريوط يعرضها
الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية
وزير الزراعة: تغير جميع أختام مجازر اللحوم
"الزراعة" تحصن أكثر من 400 ألف رأس
5 أخطاء شائعة يرتكبها أصحاب الكلاب منذ
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء





تعليقات
اضف تعليق