وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
تنشيط المناعة فى الثروة الداجنة
"الزراعة" تستعد لإقامة مهرجان الخيول العربية بمحطة
الزراعة تعلن تنفيذ 6 قوافل بيطرية لتشجيع
مصر ولبنان يوقعان بروتوكول تعاون لتبادل الأبقار
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
تعرف على الخطة الاستثمارية لنقل مزارع الدواجن
الحكومة: اعتماد 105 ملايين جنيه لاستكمال أعمال
وزير الزراعة يشارك فى القمة العالمية للأمن
ضبط 8 عجول مذبوحة ومختومة بأختام مغشوشة
السيطرة على 53 بؤرة مصابة بأنفلوانزا الطيور
نائب وزير الزراعة: الرئيس السيسي يولى اهتماما





تعليقات
اضف تعليق