وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
مصيلحى : تنفيذ بروتوكول الاتحاد الداجنى وطرح
أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار
تعيين 6200 طبيب بيطرى
بيطرى المنوفية يطلق الحملة القومية للحمي القلاعية
تحصين 250 ألف رأس ماشية ضد الحمى
"الخدمات البيطرية" تشدد عمليات فحص الماشية واللحوم
7 جنيهات تراجعاً في أسعار الدواجن بمصر..
تعرف على نصائح الزراعة عند شراء أضاحى
الزراعة: مصر تخطت نسبة 60 % من
تحصين 180 ألفا وترقيم 23 ألف رأس
حديقة حيوان فيلادلفيا تنفذ القتل الرحيم في
طلب إحاطة بشأن استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف





تعليقات
اضف تعليق