وزير الزراعة يشارك فى القمة العالمية للأمن الغذائي بالإمارات
2024-11-25 11:57:30
غادر القاهرة علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى متوجها إلى أبوظبى للمشاركة فى القمة العالمية للأمن الغذائى فى دورتها الأولى والتى تعقد فى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الحالى.
ويلقى وزير الزراعة كلمة فى الجلسة الافتتاحية للقمة التى تعقد تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان- نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة، بمشاركة وزراء الدول والسفراء وممثلى المنظمات الدولية
ويلتقى وزير الزراعة المصرى مع بعض المشاركين فى القمة من الوزراء والمسؤولين والتباحث معهم حول آفاق التعاون الزراعى المشترك.
و تعمل الدولة على تحقيق الأمن الغذائى من خلال المشروعات الزراعية القومية العملاقة، فضلا عن الصادرات الزراعية، والتى تضاعفت 4 مرات خلال العشر سنوات الماضية وكذلك التصنيع الغذائى الذى يزيد من القيمة المضافة لقطاع الأعمال الزراعي، حيث يدر قطاع الصناعات الغذائية مليارات الدولارت سنويا، وهو من القطاعات العملاقة التى توفر فرص عمل للمواطنين، و يستوعب القطاع الزراعى أكبر عدد من القوى العاملة.
الموضوعات المشابهه
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 9
كوليرا الطيور (fowl cholera)
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الاثنين 20-1-2020
الزراعة: 4 ملفات للنهوض بالثروة الحيوانية أبرزها
خطوات هامة على طريق زيادة الإنتاج ..
«كرش الماشية الغازي».. حالة غريبة تحدث للمواشي
تفاصيل خطة وزارة الزراعة لدعم مراكز تجميع
تعرف على كميات الأعلاف التى تم الإفراج
بيطرى المنوفية: تحصين 266 ألف و600 رأس
الخدمات البيطرية: تحصين 889 ألف رأس ماشية





تعليقات
اضف تعليق