"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية
2018-09-30 11:29:18
أكد الدكتور محمد عثمان، مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة المنيا، أن المديرية تواصل حملاتها اليومية لتحصين المواشي ضد مرض الحمى القلاعية، في جميع قرى ومراكز المحافظة، ضمن الحملة القومية لتطعيم المواشي على مستوى الجمهورية.
وأضاف "عثمان"، في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن اللجان البيطرية تتم من خلال لجان مركزية، حيث يقوم جميع أطباء الإدارات البيطرية بالمراكز والقرى بالنزول للقرى وتطعيم وتحصين المواشي بها.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري إلى أنه خلال الأيام القادمة، وبالتعاون مع أجهزة الأمن، سيتم توجيه حملات لأسواق المواشي لتطعيم المواشي بها، حيث سيتم البدء، يوم السبت، في سوق ملوي جنوب المحافظة، ويوم الإثنين سوق المواشي بمدينة المنيا، والثلاثاء سوق مركز سمالوط، والأربعاء سوق مركز بني مزار.
وأوضح مدير الطب البيطري أن اللجان تواجه بعض الاعتراضات البسيطة من الفلاحين أثناء تطعيم وتحصين مواشيهم، ولكن يتم حلها بواسطة فرق الإرشاد، ولا توجد مشاكل أو عوائق كبيرة تواجه هذه اللجان حتى الآن
الموضوعات المشابهه
منى محرز: الصحراء أفضل مكان لمشروعات تنمية
الدكتور محمد الشحات مدير عام الهيئة العامة
صناعة الدواجن في مصر .. أهميتها والمشاكل
وزير التموين: مناقصة توريد الذرة الصفراء هدفها
"مواطنون ضد الغلاء" تصل للطفل صاحب صورة
بريطانيا.. إنفلونزا الطيور تفتك بنصف الديوك الرومية
أسعار الدواجن اليوم .. «البيضاء» ب23 جنيها
صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع
التحصينات وفاعليتها في دجاج إنتاج اللحم
داخل مزرعة برسيق السمكية بالبحيرة.. مدير المزرعة:
التهاب السرة في الكتاكيت
«بداية» تقدم 1834 خدمة بيطرية في قرى





تعليقات
اضف تعليق