"بيطري الوادي الجديد" تنظم 29 ندوة لمكافحة الأمراض الوبائية
2018-10-01 11:19:28
أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، ، عن تنفيذ 29 ندوة إرشادية ضمن فعاليات حملة إعلامية أطلقتها المديرية على مدار شهر سبتمبر الجاري لتوعية المزارعين، ومربي الثروة الحيوانية بالأمراض الوبائية.
وأضاف مدير مديرية الطب البيطري، الدكتور شنودة توفيق، أن الندوات جرى تنفيذها في القري والنجوع بمراكز المحافظة الخمسة، لتوعية المزارعين بطرق الوقاية والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية، التي تصيب الثروة الحيوانية، خاصة الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والجلد العقدي، والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان مثل السل، والبروسيلا.
وأكد أن المديرية تكثف حاليًا حملات إعدام الحيوانات الضالة خاصة المصابة بمرض السعار منها في القرى القريبة من المناطق الجبلية والصحراوية وتشهد نشاطًا ملحوظًا لهذه الحيوانات خاصة الثعالب والذئاب
الموضوعات المشابهه
مخاطر الشتاء وتأثيرها علي الدجاج اللاحم
محافظ الإسكندرية: لدينا 20 مركزا للكشف على
نقيب البيطريين يستعرض جهود النقابة العامة فى
وزير الزراعة: 100 مليار جنيه استثمارات في
رئيس اتحاد صناعة الدواجن: انخفاض أسعار البيض
"الزراعة": تحصين وترقيم الماشية ضد الحمى القلاعية
في تي نيست هو احد اضافات الاعلاف
صادرات الخيول العربية المصرية تواصل الانطلاق عالميًا..
الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان
بيطرى شمال سيناء يواصل فعاليات الحملة القومية
الطب البيطري بالجيزة: تحصين 66695 رأس ماشية
الزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7





تعليقات
اضف تعليق