إعدام رسالة كتاكيت رومى وضبط 4950 كجم كلاوى وكبد فاسدة بالقاهرة
2018-09-29 11:20:11
أكد الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن الإدارة العامة للحجر البيطرى والفحوص بالقاهرة والبساتين ضبطت 17460 "كتكوت رومى" داخل عدد 196 طرد وارد من دولة فرنسا لحساب إحدى شركات الاستيراد والتصدير .
وأوضح رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن نسبة النفوق وصلت إلى 70% نظراٌ لسوء التهوية بالطائرة ويتم إعدام الرسالة بناءاً على رغبة المستورد.
من ناحية أخرى، قال الدكتور حسن الجعوينى، رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر، إنه تم ضبط 4950 كجم كلاوى وكبد مستوردة منتهية الصلاحية ولحوم مفرومة غير صالحه للاستخدام الآدمى بثلاجة حفظ لحوم بناحية الوراق، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة وانتظار قرار لإعدام المضبوطات
الموضوعات المشابهه
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى
الزراعة: انطلاق الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية
نائبة وزير الزراعة: تعويض المتضررين من الحمى
تحصين 120 ألف رأس أغنام وماعز ضد
بسبب عدم توافر الأعلاف.. برلماني: صناعة الدواجن
مديرية الطب البيطري بالقاهرة تنهي تحضير الدفعة
نتائج مستحضر السيرب ضد الاصابات الفيروسية فى
اليوم.. انطلاق مؤتمر تطوير صناعة الدواجن في
الزراعة: أحدث جهاز حقن مجهرى لزيادة الإنتاج
الزراعة: إصدار 9650 ترخيص تشغيل لمشروعات الإنتاح
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى
اضطراب الميكروبات المعوية في دجاج التسمين جراء





تعليقات
اضف تعليق