وزير الزراعة يشارك فى القمة العالمية للأمن الغذائي بالإمارات
2024-11-25 11:57:30
غادر القاهرة علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى متوجها إلى أبوظبى للمشاركة فى القمة العالمية للأمن الغذائى فى دورتها الأولى والتى تعقد فى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الحالى.
ويلقى وزير الزراعة كلمة فى الجلسة الافتتاحية للقمة التى تعقد تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان- نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة، بمشاركة وزراء الدول والسفراء وممثلى المنظمات الدولية
ويلتقى وزير الزراعة المصرى مع بعض المشاركين فى القمة من الوزراء والمسؤولين والتباحث معهم حول آفاق التعاون الزراعى المشترك.
و تعمل الدولة على تحقيق الأمن الغذائى من خلال المشروعات الزراعية القومية العملاقة، فضلا عن الصادرات الزراعية، والتى تضاعفت 4 مرات خلال العشر سنوات الماضية وكذلك التصنيع الغذائى الذى يزيد من القيمة المضافة لقطاع الأعمال الزراعي، حيث يدر قطاع الصناعات الغذائية مليارات الدولارت سنويا، وهو من القطاعات العملاقة التى توفر فرص عمل للمواطنين، و يستوعب القطاع الزراعى أكبر عدد من القوى العاملة.
الموضوعات المشابهه
اتحاد منتجي الدواجن: نحتاج 1.8 مليون طن
رئيس قطاع الثروة الحيوانية: سعر كيلو الفراخ
وزير الزراعة يكلف بتكثيف الحملات البيطرية بقرى
"الزراعة" و'الفاو" توقعان بروتوكول تعاون داعم للإنتاج
تعرف على الخطة الاستثمارية لنقل مزارع الدواجن
ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم ودواجن غير
طائر قادر على التحليق في الجو 10
"الزراعة "ورشة تدريبية حول سحب عينات من
واقعة "دواجن الجيزة" تثير الجدل.. خبير دولي:
الطب البيطري تواجه سعار الكلاب الضالة بعد
تعرف على خطة "الزراعة" لزيادة اللحوم الحمراء
عاجل| "الزراعة" تحذر مربي الدواجن والمواشي: تصرفات





تعليقات
اضف تعليق