ضبط 46 طن لحوم ودواحن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى 21 محافظة
2018-10-13 11:07:54
صرحت د منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، بأن حملات التفتيش على محلات بيع اللحوم والدواجن التي قامت بها الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر والهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات خلال الفترة من 5 حتى 11 أكتوبر 2018 أسفرت عن ضبط 46 طن و 926 كجم أسماك مجمدة ودواجن ولحوم بلدى بقرى وضأن و لحوم مجمده و كبدة مجمدة ومصنعات لحوم وأحشاء ودهون بإجمالى عدد محاضر 154 بـ 21 محافظة (المنوفية و مرسي مطروح و القليوبية و الغربية و الإسكندرية والشرقية و دمياط و السويس وقنا وأسيوط و البحر الأحمر والوادي الجديد و الاسماعلية والقاهرة و الجيزة و المنيا و الفيوم و البحيرة و سوهاج و اسوان و الدقهلية).
وأضافت محرز، أنه تم ضبط أيضا 3 أطنان و 750 كجم مضبوطات تفتيش علي اللحوم صالحة للاستهلاك الآدمي بعدد 43 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية و مخالف للقوانين و قرارات و مضبوطات مجهول المصدر، وقد تم عمل التقارير الفنية البيطرية والمحاضر اللازم للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأكدت محرز أن حملات التفتيش على محلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك مستمرة حفاظا على حياة المواطنين.
الموضوعات المشابهه
انقضاء دعاوى نقابة الأطباء المرفوعة ضد وزير
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
الثروة السمكية تنتج أنواعا جديدة من الأسماك
اسعار الدواجن اليوم الاربعاء 27-7-2016 لنهاية شهر
ثروت الزينى: الإفراج عن البضائع العالقة ضربة
31 يناير.. الأقصر تشهد أول معرض حول
احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه
أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار
ضبط لحوم غير صالحه للاستهلاك وأدوية بيطرية
صرف 835 مليون جنيه قروض لمشروع "البتلو"
تعرف على ابرز طرق الوقاية من مرض
"الزراعة" تعلن الطوارئ لمواجهة أنفلونزا الطيور.. حظر





تعليقات
اضف تعليق