وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
دليل هايل للطب البيطرى : احدث
الزراعة: لدينا اكتفاء ذاتي من البيض والدواجن
التنمية المستدامة 2030 وتطبيقها في مجال الإنتاج
الزراعة: لجان مرورية على شوادر ومنافذ بيع
انخفاض أسعار الدواجن.. الفراخ بـ39 جنيها والبط
أعراض السالمونيلا في الدجاج.. التعرف عليها وعلاجها
تغذية الأرانب
"الإرشاد البيطرى ببورسعيد": ندوات توعية عن مخاطر
"ثورة تهز عرش لحوم الدواجن".. طعام مائدتك
تنشيط المناعة فى الثروة الداجنة
بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى
افتتاح أكبر مزرعة سمكية فى الشرق الأوسط





تعليقات
اضف تعليق