وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة تحدد 20 علامة للتأكد من
الإستفادة القصوى من العنابر المفتوحة لبدارى اللحم
"الفراخ" ب21 جنيهًا رغم الاكتفاء الذاتي
عندما يصبح الإنكار أسهل من مواجهة الواقع..
نائب وزير الزراعة السابق: تنفيذ التكليفات الحكومية
«الزراعة»: الانتهاء من تحصين 3.4 مليون رأس
بحوث الثروة السمكية: مصر قادرة على إنتاج
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
المهندس ياسر أنور " مدير عام
الزراعة تطلق قوافل بيطرية لعلاج الأمراض التناسلية
"الخدمات البيطرية": مصادرة 103 أطنان لحوم غير
«محرز»: تنفيذ خطة تشارك فيها 5 وزارات





تعليقات
اضف تعليق