وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
طوارئ بـ"الزراعة" لمواجهة "أنفلونزا الطيور".. سحب 8170
الزراعة تؤكد متابعتها الدورية للمستفيدين من مبادرات
المتحدث باسم وزارة الزراعة: اهتمام كبير من
د مصطفى بسطامى العميد الأسبق لبيطري القاهرة
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
الزراعة تعلن تنفيذ 6 قوافل بيطرية لتشجيع
الطب البيطرى ضبط طن و161 كيلو
وزير الزراعة: نسعى للتوسع فى التحسين الوراثى
ضبط ثلاجة لحوم بداخلها طن دواجن وأسماك
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج الحيوانى
ضبط 666 سلعة غذائية ولحوم وأسماك فاسدة
تعرف على الأمراض الحيوانية المنشأ التي تُصيب





تعليقات
اضف تعليق