ضبط 98 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل مطعم بطنطا
2016-11-08 00:00:00
تحفظت مباحث تموين الغربية اليوم، الثلاثاء، على كمية كبيرة من اللحوم منتهية الصلاحية، داخل أحد المطاعم الشهيرة بمدينة طنطا، خلال حملة لمراقبة الأسواق وضبط السلع الغذائية الفاسدة والمغشوشة.
تلقى اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين، يفيد بضبط «محمد ع ع ع»، 54 عامًا، المدير المسئول عن مطعم شهير بشارع عزيز فهمي بحي أول طنطا، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستهلاك، وضبط بحوزته (98.5 كيلوجرام) لحوم وكبدة ودهون منتهية الصلاحية.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم (29639 جنح قسم أول طنطا)، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلاف
الزراعة تعلن تحصين 2.2 مليون رأس ماشية
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
بدء تنفيذ المرحلة الأولى لدعم المنتفعين من
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017
إدارة التميز المؤسسي للشركات (2) النمــوذج الأوروبـي
"الزراعة": صرف 3.2 مليار جنيه لتمويل مشروع
شعبة الدواجن: الشركات المصرية لم تعد تستورد
"بيطري الشرقية: تضبط مصنع بالعاشر من رمضان
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية





تعليقات
اضف تعليق