حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور جنوب الأقصر ونفوق 5 آلاف من الدواجن
2017-11-28 13:15:50
نشب اليوم الثلاثاء، حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر بقرية العضايمة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، مما أدي إلى نفوق أكثر من 5 آلاف من الدواجن.
تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بنفوق 5 آلاف من الفراخ والدواجن والكتاكيت، بالإضافة إلى 2 طن علف بادي وعدد من الشبابيك و50 سباتة و100 لوح خشبي ودفايات وماتور مياه وسخانات، بمجموع ما يصل إلى 100 ألف جنيه، إثر احتراق شب في مزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر التابعة لقرية العضايمة جنوب مركز إسنا جنوب المحافظة.
تم إخماد الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية، وإبلاغ النيابة العامة لتولي التحقيقات وحصر الخسائر والتلفيات.
الموضوعات المشابهه
اتحاد الغرف التجارية: «انخفاض سعر الأعلاف» سيؤثر
الزراعة حزمة إرشادات ونصائح لمربى الماشية لمواجهة
الإضافات العلفية بين الضرورة والاسراف
كلية زراعة قنا تنظم دورة تدريبية عن
الزراعة: لأول مرة تنظيم إنتاج الأرانب والنحل
"بيطرى الشرقية" يحرر محضر دبح خارج السلخانة
نقابة الأطباء البيطريين تدعو لعقد الجمعية العمومية
نقابة البيطريين تنظم دورة تدريبية عن"رعاية المواشى"
أسعار البيض تُحلق عالميًا بسبب إنفلونزا الطيور..
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف
منى محرز: الصحراء أفضل مكان لمشروعات تنمية
الأحد.. الزراعة تطرح 49 ألف أضحية.. 55





تعليقات
اضف تعليق