حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور جنوب الأقصر ونفوق 5 آلاف من الدواجن
2017-11-28 13:15:50
نشب اليوم الثلاثاء، حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر بقرية العضايمة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، مما أدي إلى نفوق أكثر من 5 آلاف من الدواجن.
تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بنفوق 5 آلاف من الفراخ والدواجن والكتاكيت، بالإضافة إلى 2 طن علف بادي وعدد من الشبابيك و50 سباتة و100 لوح خشبي ودفايات وماتور مياه وسخانات، بمجموع ما يصل إلى 100 ألف جنيه، إثر احتراق شب في مزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر التابعة لقرية العضايمة جنوب مركز إسنا جنوب المحافظة.
تم إخماد الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية، وإبلاغ النيابة العامة لتولي التحقيقات وحصر الخسائر والتلفيات.
الموضوعات المشابهه
عشماوي: طرح أعلاف المواشي بالبورصة السلعية لخفض
فشل التحصينات: الأسباب والحلول
وزارة البيئة تطرح مشروعات لإعادة تدوير مخلفات
زراعة النواب تناقش معوقات الإنتاج الحيواني والداجني
حيوان «آكل النمل الحرشفي» مهدد بالانقراض
الزراعة التعاقدية وعلاقتها بالتنمية الزراعية المستدامة
نائب وزير الزراعة: الرئيس السيسي يولى اهتماما
نائب وزير الزراعة تتفقد حملات تحصين الماشية
شاهد .."الزراعة": شارفنا على الاكتفاء الذاتى من
الجبلي: البدء في تصنيع مكونات الأعلاف في
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
وصول 1106 رؤوس ماشية من البرازيل إلى





تعليقات
اضف تعليق