ضبط مسئولين بمجمع استهلاكى قبل بيعهما 200 دجاجة مدعمة بالسوق السوداء
2016-08-16 00:00:00
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، من ضبط أمين عهدة بمجمع استهلاكى فى منطقة الهرم والمسئول عن الجزارة لاستيلائهما على كميات كبيرة من الدواجن المدعمة، وبيعها فى السوق السوداء.
وقد تم التحفظ على 200 دجاجة قبل تهريبها للسوق السوداء، وأحالهما اللواء حسنى ذكى، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، للنيابة.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة يكشف عن برنامج وطنى لإنتاج
لزيادة استثمارات اللحوم والألبان.. الزراعة تمنح تراخيص
الزراعة: تجهيز 205 مراكز لتجميع الألبان طبقاً
الزراعة تشن حملات مرورية على مجازر اللحوم
إغلاق 13 مزرعة دواجن لمخالفتها شروط الوقاية
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن
وزير الزراعة يعلن افتتاح موسم الصيد فى
«بداية» تقدم 1834 خدمة بيطرية في قرى
الزراعة تخصص أرقام تليفونات للابلاغ عن احتكار
أكادميون: الاستزراع السمكى منظومة متكاملة وعلى الدولة
الغش فى الأدوية البيطرية يلحقق ضررا بالغا
"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم





تعليقات
اضف تعليق