ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها بالجيزة
2017-09-10 12:49:55
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، فى ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل ترويجها بالجيزة.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، كائنة بدائرة مركز شرطة أوسيم، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من اللحوم المعبأة داخل عبوات خالية من أي بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لطرحها للبيع للجمهور، مدخلا بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، ومعرضا حياتهم للخطر، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة، ترافقها لجان من مفتشى الطب البيطرى (إدارة التفتيش على اللحوم)، ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة، بمداهمة الثلاجة المتحري عنها، وضبط المدير المسئول عنها، وبحوزته 4 أطنان لحوم مجهولة المصدر معبأة داخل عبوات بدون أي بيانات عليها.
وقدمت اللجنة المرافقة للمأمورية، تقريرا فنيا يفيد بأن المضبوطات بدون أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.. وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
الموضوعات المشابهه
أشرف كمال: الدولة تبذل جهدا كبيرا لإضفاء
وزير الزراعة يعلن افتتاح موسم الصيد فى
غسيل بيض الدواجن يمنع التلوث
مجلة عالم الدواجن تنعى وفاة العالم الكبير
وزير الزراعة يعلن عن طفرة كبيرة.. مصر
استقرار أسعار الدواجن والبيض
كيفيه التكيف مع ارتفاع درجة حرارة عنابر
آلية تطبيق القانون رقم 70 لسنة 2009
وزير الزراعة يوافق على اعتماد 100 مليون
بيطرى القليوبية: تحصين 176 ألف رأس ماشية
حقيقة تفشى فيروس الجلد العقدى بين المواشى
تعرف على عقوبة دخول اللحوم المستوردة دون





تعليقات
اضف تعليق