ضبط لحوم ودواجن «فاسدة» بـ«القوصية»
2017-08-02 11:46:20
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية بجميع المراكز الموجودة بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المنتجات التى تقدم للمواطنين حرصًا على سلامتهم.
وأوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم شن حملة بالتنسيق بين إدارة التموين بالمركز ومباحث التموين ومسئولي الوحدة المحلية لمتابعة الأسواق والمحال التجارية بالمركز والتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.
وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 31 كجم من لحوم الدواجن الطازجة والمجمدة غير الصالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بذلك وجارى العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
الموضوعات المشابهه
خبير دواجن يضع روشتة لحل أزمة العلف
وزير الزراعة يشارك فى القمة العالمية للأمن
انخفاض أسعار الدواجن.. الفراخ بـ39 جنيها والبط
الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا
الزراعة تنفذ خطة لتطوير حدائق الأسماك بالزمالك..
«التشيك» تُقيم سياجًا كهربائيًا لإحتواء حمى الخنازير
وزارة الزراعة تحصن 428 كلبا وتستخرج 231
معلومات هامة عن أمراض الدواجن
أفضل علاج الميكوبلازما في الدواجن.. للعلاج والوقاية
د عبد العزيز إمام : سمسار الدواجن
""البيئة الأوروبية لا تملك شدة وخطورة المشاكل
ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة





تعليقات
اضف تعليق