ضبط لحوم ودواجن «فاسدة» بـ«القوصية»
2017-08-02 11:46:20
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية بجميع المراكز الموجودة بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المنتجات التى تقدم للمواطنين حرصًا على سلامتهم.
وأوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم شن حملة بالتنسيق بين إدارة التموين بالمركز ومباحث التموين ومسئولي الوحدة المحلية لمتابعة الأسواق والمحال التجارية بالمركز والتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.
وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 31 كجم من لحوم الدواجن الطازجة والمجمدة غير الصالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بذلك وجارى العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
الموضوعات المشابهه
الاستراتيجيات المحتملة للتخفيف من الإجهاد الحراري في
ظهور مرض الحمى القلاعية بين حيوانات كفر
الدكتور ثروت الزينى يفجر مفاجأة من العيار
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 31/
الإقليمى للأغذية والأعلاف يتقدم فى تصنيف
الزراعة: استمرار حملات تحصين الماشية والأغنام ضد
حصاد الزراعة × أسبوع .. صدور قرار
الدلفين «الأسود» عدو جديد للصيادين المغاربة
تنفذ حزمة إجراءات احترازية لمواجهة إنفلونزا الطيور..
د امير إسكندر الرئيس التنفيذى لشركة كايرو
إعادة تشكيل لجنة فحص طلبات استيراد وتصدير





تعليقات
اضف تعليق