الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية خلال الشهر الماضي
2022-09-20 05:30:34
أعلنت مديرية الطب البيطري بالشرقية تكثيف النشاط التثقيفي بمختلف إدارات الطب البيطري بالمراكز المختلفة، لتوعية المواطنين من خطورة مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وإنفلونزا الطيور.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، إلى أن (إدارة الإرشاد بالمديرية وأقسام الإرشاد بالإدارات الخارجية) قامت بتنظيم 346 ندوة وجولة إرشادية بالتنسيق مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية خلال شهر أغسطس الماضي.
وقال مدير مديرية الطب البيطري، إن لجان الإرشاد قامت بعقد 4348 لقاء إرشاديا مباشرا مع المواطنين بالأسواق والشوارع والقرى للتوعية بمرض إنفلونزا الطيور والأمراض الوبائية والأمراض المشتركة للحفاظ على صحة وسلامة الإنسان والحيوان.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة يصدر قرارا بتحديد سعر بيع
تحقيق أ رباح عالية من مشروع تربية
الزراعة تكلف بإجراءات جديدة لحماية الماشية والدواجن
مجلة جامعة القاهرة للطب البيطري تتصدر أفريقيا
مباحث أوسيم تداهم مصنعين وتضبط 6 أطنان
الزراعة تضبط 218 طن لحوم ودواجن وأسماك
حفاظًا على الثروة الحيوانية والداجنة.. نشاط مكثف
"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة
الأدوية البيطرية المغشوشة تهدد الثروة الحيوانية وصحة
بيطري الوادي يواصل تنظيم القوافل البيطرية بقرى
نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار اللحوم
صور.. نائب وزير الزراعة تشارك فى معرض





تعليقات
اضف تعليق