بعد توقف 14 عامًا.. السعودية تهدي مصر 300 طن لحوم
2017-11-20 10:40:04
قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن إدارة ميناء سفاجا أعلنت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال شحنة اللحوم التي يصل عددها إلى 30 ألف ذبيحة تزن 300 طن كمرحلة أولى مهداة من السعودية لصندوق تحيا مصر.
وأضاف«يوسف»، في بيان، الأحد، أن اللواء ياسر عبدالفتاح، مدير ميناء سفاجا البحري، عقد اجتماعا بحضور قيادات الميناء لبحث كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال شحنة اللحوم القادمة من السعودية، وتم الاتفاق على سرعة إنهاء كل الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، وتسليم الشحنة لصندوق تحيا مصر تمهيدًا لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.
وأكد مدير الميناء، خلال الاجتماع، ضرورة سرعة إنهاء إجراءات الحجر الزراعى، والبعد عن كل أشكال الروتين مشيرًا إلى الكشف بدقة على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.
فيما أكد يوسف حسن، مدير الحجر البيطرى بميناء سفاجا، أن عمليات إرسال شحنات لحوم الأضاحى السعودية إلى مصر متوقفة منذ 14 عامًا، وأن هذه هي الشحنة الأولى لها.
الموضوعات المشابهه
مرض المنزل الجديد ( NEW HOUSE
شعبة الدواجن: 40% ركودا بالأسواق ومطالب بتحصين
الخدمات البيطرية: تحصين 4.7 مليون رأس ماشية
وزير الزراعة: الإفراج عن 136 ألف طن
"تحديات البياض في ظل الوضع الراهن"
"الزراعة": وصول 2800 رأس ماشية ضمن الدفعة
كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا
الزراعة: مصر تحتل المركز الثاني عالميا في
الزراعة تخصص أرقاما للإبلاغ عن احتكار الأعلاف
مديرية الطب البيطري بالدقهلية: الإعلان عن طرح
تسليم شحنة من الأمصال واللقاحات البيطرية المصرية
منافذ تموينية متنقلة لمحاربة الغلاء بأحياء بورسعيد





تعليقات
اضف تعليق