الطب البيطرى: لا توجد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور بالقليوبية
2016-01-09 00:00:00
نفى الدكتور عادل أنور وكيل مديرية الطب البيطرى بالقليوبية ظهور أى حالات إصابة بأنفلونزا الطيور بمزارع الدواجن على مستوى المحافظة. وقال أنور إن الحالة العامة فى مزارع القليوبية مطمئنة ولا توجد أى إصابات بالمزارع والبالغ عددها 3500 مزرعة، وأنه جار فحص جميع المزارع والأسواق، من خلال لجان مشكلة من الأطباء بالمديرية و9 إدارات بيطرية تابعة لها فى مختلف مراكز ومدن المحافظة. وأضاف أنور أنه بالنسبة لحضانات الدواجن فيصل التحصين اليومى بها من 80 إلى 100 ألف طائر يوميا بلقاح أنفلونزا الطيور مجانا، لتأمين عملية التربية المنزلية من المنبع
الموضوعات المشابهه
إستحواذ إيفونيك على شركة بورفيريو
صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات
أسعار الدواجن اليوم 10 سبتمبر 2024
ضبط 800 كيلو أسماك مهربة من بحيرة
حفاظًا على الثروة الحيوانية والداجنة.. نشاط مكثف
الخدمات البيطرية: تحصين 889 ألف رأس ماشية
ضبط مصنع أدوية بيطرية مخالف بالشرقية و8
الزراعة": أكثر من 600 ألف جرعة تحصين
رغم انخفاض أسعار الأعلاف لماذا لم ينخفض
الثروة الداجنة تشيد بمبادرات وزارة التموين لخفض
لغز الدواجن قبل رمضان.. لماذا نستورد رغم
ضبط 8 عجول مذبوحة ومختومة بأختام مغشوشة





تعليقات
اضف تعليق