الطب البيطرى: لا توجد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور بالقليوبية
2016-01-09 00:00:00
نفى الدكتور عادل أنور وكيل مديرية الطب البيطرى بالقليوبية ظهور أى حالات إصابة بأنفلونزا الطيور بمزارع الدواجن على مستوى المحافظة. وقال أنور إن الحالة العامة فى مزارع القليوبية مطمئنة ولا توجد أى إصابات بالمزارع والبالغ عددها 3500 مزرعة، وأنه جار فحص جميع المزارع والأسواق، من خلال لجان مشكلة من الأطباء بالمديرية و9 إدارات بيطرية تابعة لها فى مختلف مراكز ومدن المحافظة. وأضاف أنور أنه بالنسبة لحضانات الدواجن فيصل التحصين اليومى بها من 80 إلى 100 ألف طائر يوميا بلقاح أنفلونزا الطيور مجانا، لتأمين عملية التربية المنزلية من المنبع
الموضوعات المشابهه
انطلاق حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
التموين تتعاقد على شراء 50 ألف طن
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
خبير تغذية وقائية يكشف أسباب ارتفاع أسعار
عقد وكالة حصري لتوريد 45 ألف طن
أصحاب المزارع يستغيثون لنفوق آلاف الدواجن بسبب
الاستراتيجيات المحتملة للتخفيف من الإجهاد الحراري في
الزراعة تعلن بدء إجراءات إنشاء مزرعة للإنتاج
أسعار البيض تُحلق عالميًا بسبب إنفلونزا الطيور..
صور.. استعدادا للعيد.. 124 منفذا تفتح أبوابها
شعبة الدواجن: ارتفاع الأسعار إلى 22 جنيهًا
كيف يمكن لصناعة الدواجن أن تكافح ظاهرة





تعليقات
اضف تعليق