150 حملة تفتيشية على 213 مصنع أعلاف لضبط المخالف بـ14 محافظة
2016-02-15 00:00:00
قالت الدكتور مدير المعمل الإقليمى للأغذية والأعلاف ،إنه تم تنفيذ 150 حملة تفتيشية مفاجأة على 121 مصنع أعلاف "دواجن ،واسماك، وماشية، وعدد 37 مصنع اضافات أعلاف وعدد 24 مصنع للمركزات،وعدد 2 مصنع قطط وكلاب ، و20 محل و56 منفذ بيع،بالتنسيق مع قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة ومباحث التموين ،للتأكد من مطابقة الإنتاج للمعايير المصرية المتعلقة بتداول الأعلاف وضبط المخالفين،والأعلاف المغشوشة و أنه يجرى حاليا حصر جميع مصانع الأعلاف غير المرخصة والمخالفة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاقها ،وإحالة المخالفات إلي جهات التحقيق المختصة، للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف وخاص المغشوش لارتباطه بمنظومة الإنتاج الحيوانى والداجنى
الموضوعات المشابهه
رئيس الوزراء يتابع فى اجتماع معدلات تطور
الزراعة: تجهيز 205 مراكز لتجميع الألبان طبقاً
محافظ البحيرة يستقبل نائب وزير الزراعة للنهوض
ميفاك للقاحات البيطرية تقوم بانشاء قلعتين صناعتين
المؤتمر الثاني عشر لعلوم الأرانب يناقش: إنتاج
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 16-1-2018
27 مديرية تتأهب لمواجهة 5 أمراض وبائية
الطب البيطري تواجه سعار الكلاب الضالة بعد
الزراعة توجه 12 نصيحة لمربى الماشية والدواجن
نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن
تحصين وتطعيم 51449 رأس ماشية وتأمين البتلو
"بيطري المنيا" تواصل حملاتها لتطعيم الأغنام ضد





تعليقات
اضف تعليق