الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
2017-02-07 00:00:00
صرح الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أمس الاثنين، أنه سيلتقي، اللواء عمرو عبد المنعم الأسبوع الجاري للتنسيق معه بخصوص إعادة إحياء بورصة الدواجن العامة بالقليوبية
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة دعم صناعة الدواجن، برئاسة وزير الزراعة وحضور وزير التموين والتجارة الداخلية.
وأشار طارق سليمان، إلى أنه سيتم بحث إﻣﺪﺍﺩ البورصة ﺑﺎﻟﻨﻈﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺍﻟﺤﺪﻳﺜﺔ، ﻭﻣﻨﻊ إنشاء ﺑوﺭﺻﺎﺕ ﻫﺎﻣﺸﻴﺔ أﺧﺮﻯ، ﻟﻀﻤﺎﻥ ﺗﻮﺣﻴﺪ الأسعار ﻓﻲ السوق.
جدير بالذكر أن الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرر تشكيل 3 لجان لدراسة المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن في مصر، وهم لجنة الإجراءات العاجلة لتوفير المنتج وضبط أسعار الدواجن، ولجنة لدراسة المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن وتقديم مقترحات حلها، ولجنة لوضع الخطة المتكاملة للتطوير والنهوض بصناعة الدواجن في مصر، والتغلب على المشكلات التي تواجهها.
الموضوعات المشابهه
وزير التموين..تطوير 4 منافذ للشركة المصرية لتسويق
اتحاد منتجى الدواجن: 25% نسبة الاستثمارات الأجنبية
أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 يناير
حملات بيطرية مكثفة على مراكز بيع الأدوية
الزراعة: تغيير أختام 497 مجزرًا للحوم لأول
تأثير التغذية على جودة بيض الدواجن
شرطة التموين تداهم مجزر بالإسكندرية.. وضبط أكثر
الولايات المتحدة الامريكية تسجل رقما قياسيا
ضبط مصنع أدوية بيطرية مخالف بالشرقية و8
وزير الزراعة: الإفراج عن 237 ألف طن
تحصين 37732 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية
توافر بيانات حقيقية يساهم في تطوير صناعة





تعليقات
اضف تعليق