الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
2017-02-07 00:00:00
صرح الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أمس الاثنين، أنه سيلتقي، اللواء عمرو عبد المنعم الأسبوع الجاري للتنسيق معه بخصوص إعادة إحياء بورصة الدواجن العامة بالقليوبية
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة دعم صناعة الدواجن، برئاسة وزير الزراعة وحضور وزير التموين والتجارة الداخلية.
وأشار طارق سليمان، إلى أنه سيتم بحث إﻣﺪﺍﺩ البورصة ﺑﺎﻟﻨﻈﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺍﻟﺤﺪﻳﺜﺔ، ﻭﻣﻨﻊ إنشاء ﺑوﺭﺻﺎﺕ ﻫﺎﻣﺸﻴﺔ أﺧﺮﻯ، ﻟﻀﻤﺎﻥ ﺗﻮﺣﻴﺪ الأسعار ﻓﻲ السوق.
جدير بالذكر أن الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرر تشكيل 3 لجان لدراسة المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن في مصر، وهم لجنة الإجراءات العاجلة لتوفير المنتج وضبط أسعار الدواجن، ولجنة لدراسة المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن وتقديم مقترحات حلها، ولجنة لوضع الخطة المتكاملة للتطوير والنهوض بصناعة الدواجن في مصر، والتغلب على المشكلات التي تواجهها.
الموضوعات المشابهه
طرح الدواجن لصغار المربين بتسهيلات مالية.. هل
إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة
الحماية القانونية للأصول الوراثية للأصناف الحيوانية والنباتية"..
القصير يؤكد توجيهات الرئيس السيسي بوضع إستراتيجية
تقييم عملية التحصين في مزارع الدواجن (الجزء
الزراعة : تحصين 950 ألف رأس ماشية
بين الاكتفاء الذاتي وخسائر المنتجين.. ما أسباب
وزيرا الإنتاج الحربى والزراعة يتابعان تنفيذ مشروع
مساعد وزير الزراعة يتابع أعمال التلقيح الاصطناعى
"الزراعة" تختتم برنامجًا تدريبيًا حول تعظيم الموارد
سعر الدواجن اليوم السبت 16-12-2017
علاج مجانى وتعويضات تصل لـ100%.. أبرز مزايا





تعليقات
اضف تعليق