"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
2016-11-02 00:00:00
يعيش إنسان الغاب "الأورانجوتان السومطري"، الأكبر سنا في العالم بـ60 عاما، في حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية.
وقال ممثلو حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية إن "بوان" أنثى الأورانجوتان لديهم، ولدت عام 1956، وفقا لموقع "روسيا اليوم".
ووصلت "بوان" التي دخلت موسوعة جينيس إلى حديقة برث عام 1968 كهدية من سلطان ماليزيا، وتتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد تكون غريبة الأطوار قليلا بسبب عمرها المتقدم.
ويذكر أن حيوانات الأورانجوتان عادة لا تعيش أكثر من 50 عاما.
الموضوعات المشابهه
اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2022
إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة
الإعلان رسميا عن فوز دكتور مجدي حسن
اليوم.. "شعبة الدواجن" تعقد اجتماع موسع لمناقشة
إخلاء سبيل طبيب بيطري بكفالة في قضية
بورصه الدواجن اليوم الاحد 27/8
رئيس شعبة الدواجن: قرار مجلس الوزراء بالإفراج
- زيادة عدد مصانع الاعلاف من 680 مصنع
المقاومة الطبيعية لأمراض الدواجن
النائبة نشوى الشريف تطالب بحل مشكلة ارتفاع
ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة
لأول مرة منذ إنشائه رئيس جديد





تعليقات
اضف تعليق