«صحة الحيوان»: حملات علي مراكز تجميع الألبان بالتعاون مع «بيطري المنوفية»
2022-09-12 05:40:09
شكل معمل بيطرى شبين الكوم التابع لمعهد صحة الحيوان، لجنة من فريق الجودة بالمعهد ضمت الدكتور محمد جعفر والدكتورة ولاء جمعه والدكتورة آلاء عبدالستار ، والدكتورة نهله شوقى مدير الجودة بالمعمل والدكتورة شيماء ندا والدكتورة إيمان فتحى والدكتورة سوزان شعير والدكتورة منى محمد بالاشتراك مع مسؤولي الألبان بمديرية الطب البيطرى بالمنوفية للمرور على مراكز تجميع الألبان لمتابعة أعمال التطوير فى بعض مراكز المحافظة شملت منوف والباجور والشهداء وذلك لإعدادها لتكون جاهزة لاعتماد الجودة.
وقال الدكتور ياسر القطان رئيس المعمل فى تصريحات صحفية الأحد إن هذه الحملات تأتى تفعيلا للمبادرة الرئاسية للمشروع القومى لتطوير مراكز تجميع الألبان وطبقا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة ونائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والدكتور رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية والدكتور إيناس عبدالرحمن وكيل المعهد لشئون المعامل الفرعية بضرورة المشاركة الفعالة للمعهد فى المبادرة الرئاسية لتطوير مراكز تجميع الألبان.
وأضاف «القطان»، إن هذه الحملات تأتى بالاشتراك مع الأطباء بمديرية الطب البيطرى بالمنوفية للمرور على مراكز تجميع الالبان لمتابعة تطبيق منظومة الجودة وأعمال التطوير لمختلف أعمال مراكز تجميع الألبان بمدن المحافظة وفقا لمعايير سلامة الغذاء والاشتراطات المصرية المعتمدة من وزارة الزراعة.
الموضوعات المشابهه
طبيبة بيطرية تحذر: تناول 50 جرام لحوم
أسباب فساد علف الدواجن
مجلس الوزراء: إجراءات سريعة لتوفير النقد الأجنبى
الوادي الجديد تعلن جاهزية 41 لجنة لانطلاق
طوارئ بـ"الزراعة" استعدادًا لعيد الأضحى.. لجان بيطرية
صور.. ضبط 70 طن دواجن منتهية الصلاحية
الزراعة تعلن تحصين 2.4 ملايين طائر ومعاينة
الصين تؤكد ثالث إصابة بشرية بإنفلونزا الطيور
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 30-1-2018
"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد
اليوم.. انطلاق مؤتمر تطوير صناعة الدواجن في
نقيب الأطباء البيطريين: لن نتأخر عن الاستجابة





تعليقات
اضف تعليق