وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم
2024-11-20 10:30:48
قال الدكتور وليد ضياء، أستاذ الزراعة بجامعة القاهرة، إن مصر نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم، وأبرزها المشروع الكبير، ومحطة كبيرة للإمداد الحيواني بالطريق الصحراوي
وأضاف خلال مداخلة على قناة "اكسترا نيوز": "الدولة وفرت وسهلت التمويل الزراعي من خلال البنك الزراعي والبنوك الأخرى، وهو ما ساعد على زيادة الإنتاج، وتمويل تصنيع منتجات الألبان، وتلك الخطوات أحدثت طفرات خلال الفترة الأخيرة"
وتابع: "توفير الأعلاف أمر أساسي مع ارتفاع الأسعار، لأن هناك مكونات مهمة للأعلاف يتم استيرادها من الخارج، ومع ارتفاع الأسعار العالمية، لابد من توفيرها ولو بنسبة ما محليا، على أن ترتفع نسبة المكون المحلي، مع التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار"
الموضوعات المشابهه
نفوق 1500 كتكوت في حريق هائل إندلع
فن التعامل مع المناعة في دجاج
الزراعة: استيراد 66 ألف رأس ماشية و39
الغرف التجارية: ارتفاعات جديدة فى أسعار الدواجن
المجازر استقبلت 206 آلاف رأس ماشية و
طرق الحصول على أكبر استفادة من كالسيوم
الزراعة تتوسع فى إقامة مراكز الألبان ورفع
عميد «بيطري السادات»: النهوض بزراعة الأجنة طريقنا
"تغيير تشريع تسجيلات الأعلاف يوفر أكثر من
"الثروة الداجنة" تطالب بآلية مرنة حال تراجع
وقاية الأرانب من فيروس"النزيف الدموى" في 9
ضبط لحوم غير صالحة للأستخدام الآدمى فى





تعليقات
اضف تعليق