وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم
2024-11-20 10:30:48
قال الدكتور وليد ضياء، أستاذ الزراعة بجامعة القاهرة، إن مصر نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم، وأبرزها المشروع الكبير، ومحطة كبيرة للإمداد الحيواني بالطريق الصحراوي
وأضاف خلال مداخلة على قناة "اكسترا نيوز": "الدولة وفرت وسهلت التمويل الزراعي من خلال البنك الزراعي والبنوك الأخرى، وهو ما ساعد على زيادة الإنتاج، وتمويل تصنيع منتجات الألبان، وتلك الخطوات أحدثت طفرات خلال الفترة الأخيرة"
وتابع: "توفير الأعلاف أمر أساسي مع ارتفاع الأسعار، لأن هناك مكونات مهمة للأعلاف يتم استيرادها من الخارج، ومع ارتفاع الأسعار العالمية، لابد من توفيرها ولو بنسبة ما محليا، على أن ترتفع نسبة المكون المحلي، مع التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار"
الموضوعات المشابهه
الاحماض الصفراوية لحماية كالسيوم الاعلاف ؟
بورصه الدواجن اليوم الثلاثاء 10/10
رئيس الوزراء: استيراد كميات إضافية من اللحوم
5 معلومات عن صندوق التأمين على الثروة
كيف تؤثر الأدوية البيطرية على صحة الإنسان؟..
د خالد جعفر نائبا لرئيس جامعة السادات
إعدام مئات الآلاف من البط لمواجهة توسع
للحفاظ على الصحة العامة والبيئة المحيطة.. فريق
بيطري البحر الأحمر يشن حملات استباقية للحفاظ
البيع الآجل أضر بصناعة الأعلاف ونحذر باقى
المضادات الحيويه في الدواجن (ما لها وما
وزير الزراعة يكشف عن تطوير 205 مراكز





تعليقات
اضف تعليق