وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم
2024-11-20 10:30:48
قال الدكتور وليد ضياء، أستاذ الزراعة بجامعة القاهرة، إن مصر نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم، وأبرزها المشروع الكبير، ومحطة كبيرة للإمداد الحيواني بالطريق الصحراوي
وأضاف خلال مداخلة على قناة "اكسترا نيوز": "الدولة وفرت وسهلت التمويل الزراعي من خلال البنك الزراعي والبنوك الأخرى، وهو ما ساعد على زيادة الإنتاج، وتمويل تصنيع منتجات الألبان، وتلك الخطوات أحدثت طفرات خلال الفترة الأخيرة"
وتابع: "توفير الأعلاف أمر أساسي مع ارتفاع الأسعار، لأن هناك مكونات مهمة للأعلاف يتم استيرادها من الخارج، ومع ارتفاع الأسعار العالمية، لابد من توفيرها ولو بنسبة ما محليا، على أن ترتفع نسبة المكون المحلي، مع التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار"
الموضوعات المشابهه
ارتفاع أسعار الدواجن.. أسرار صادمة في منظومة
الثورة الجديدة في عالم انزيمات الفيتيز الجيل
الدكتور أمل بدران تكتب: استخدام الكركيمين والنانوكركيمين
جهاز تضاد الأكسدة في الجسم Antioxidant system
بيطري الدقهلية يوضح أسباب ظاهرة افتراس الدواجن
"زراعة كفر الشيخ": إقامة مشروعات أبقار حلاب
“البنا”: التنسيق مع المحافظين لفتح المجازر الحكومية
الزراعة تنظم 40 قافلة بيطرية فى 8
وزير الزراعة يتفقد محطة الزهراء للخيول العربية
وزير الزراعة: الإفراج عن 210 آلاف طن
"الزراعة" تستعد لاستقبال مذبوحات العيد.. توفير وتأمين
الوقاية من أمراض القلب والسرطان.. تعرف على





تعليقات
اضف تعليق