وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
الجريدة الرسمية تنشر قرارا لوزير الزراعة بالسماح
تحصين أكثر من مليون و574 ألف رأس
نقيب الأطباء البيطريين: لن نتأخر عن الاستجابة
نبات ورد النيل يهدد مليون مزارع و100
شعبة الدواجن: استيراد الذرة الصفراء يؤمن قطاع
مدير «الطب البيطرى» بالجيزة: المحافظة بها ثلاجات
ضبط أدوية بيطرية لـ 22 صنف دواء
"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز
للحفاظ على الصحة العامة والبيئة المحيطة.. فريق
ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها
منظمة الصحة تناشد الدول تكثيف مراقبة انتشار
الزراعة: تكثيف لجان فحص عجول الذبيح الحية





تعليقات
اضف تعليق