نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
بعد منع تداول الدواجن الحية.. تعرف على
رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية لـ"أ ش
مصر تنتج 13 مليار بيضة سنويا. وسعر
الزراعة تنظم قوافل بيطرية لعلاج الأمراض التناسلية
"الدجاجة الحائرة".. الحر والبنزين والسولار "حيروا التجار"
تحصين 46120 طائر و8292 حيوان ضد مرض
لجان مرورية من وزارة الزراعة على أسواق
تعرف على نصائح الزراعة عند شراء أضاحى
وزير الزراعة: خطة عاجلة لتنمية بحيرة السد
ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
كيف تواجه "الزراعة" اللقاحات البيطرية المضروبة والأعلاف
حملات لتحصين 42081 من رؤوس ماشية المواشى





تعليقات
اضف تعليق