نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
خبير فى بحوث الإنتاج الحيوان : المخلفات
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
رئيس الشعبة :صعود أسعار الدواجن بسبب ارتفاع
صور.. "الزراعة" تواصل تحصين الأبقار ضد الجلد
بورصه الدواجن اليوم
انقضاء دعاوى نقابة الأطباء المرفوعة ضد وزير
«البونكيام» بديل مناسب للبرسيم فى تغذية الأرانب
تناول لحوم الدواجن غير المطهية بشكل جيد
وزير الزراعة حجم التبادل التجاري بين مصر
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 14-2-2018
زراعة الطماطم في المنزل
حقيقة استخدام دواجن نافقة في أعلاف الأسماك..





تعليقات
اضف تعليق