نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
كيف تسهم التكنولوجيا في دعم الثروة الحيوانية
الطب البيطري بالجيزة: تحصين 66695 رأس ماشية
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
ضبط 538 طن أغذية غير صالحة بمصنع
الاحماض الصفراوية لحماية كالسيوم الاعلاف ؟
تكثف لجانها البيطرية للتقصى الوبائى للطيور قبل
بسبب عدم توافر الأعلاف.. برلماني: صناعة الدواجن
"الزراعة" تواصل تلقى طلبات ملء فراغات حظائر
زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة
الصين توافق على استيراد الدواجن الحية من
فتوى قضائية للطب البيطرى والتأمينات بتشكيل لجنة
تطوير بحيرة مريوط تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى





تعليقات
اضف تعليق