نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
د عاطف بيكساوى: يقدم حلا نموجيا كعلاج
الزراعة التعاقدية وعلاقتها بالتنمية الزراعية المستدامة
تشكيل غرفة عمليات بالوحدات المحلية بالمنيا للإبلاغ
الزراعة تعلن تحصين 2.4 ملايين طائر ومعاينة
التهاب الشعب الهوائية المعدي Infectious Bronchitis, IB
"بيطري الشرقية": تحصين 242 ألفا و596 رأس
متحدث "الزراعة": 2.5 مليون طن إجمالى خامات
الزراعة تعلن مسح 3001 قرية لرصد الأمراض
الشرقية تحذر مربى الدواجن والحيوانات من
حماية المستهلك يبرئ أسماك فيليه الباسا
الحكومة: اعتماد 105 ملايين جنيه لاستكمال أعمال
إطلاق الطبعة الجديدة من كتاب "العيادة البيطرية"





تعليقات
اضف تعليق