نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
بتخفيضات 25%..الزراعة: مضاعفة السلع الغذائية واللحوم بمنافذها
د مصطفى بسطامى العميد الأسبق لبيطري القاهرة
مصنع واكى فارما يدخل مرحة تطوير جديدة
Anti-nutritional factors in feed stuffs المواد المثبطة
رئيس شعبة الدواجن: انخفاض فى أسعار كرتونة
الخدمات البيطرية تعلن استكمال خطة الترصد النشط
الغرفة التجارية: 40% تراجعا فى أسعار الأعلاف
«الزراعة»: الانتهاء من تحصين 3.4 مليون رأس
الزراعة تنفى توريد لحوم غير صالحة للاستهلاك
ضبط 900 كيلو أسماك فاسدة و120 كيلو
ندوة لمزراعى الدواجن بشمال سيناء حول
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة





تعليقات
اضف تعليق