صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم ومطعم بكفر الشيخ 48 ساعة
2020-07-07 11:01:04
تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ ، بالتعاون مع قوة شرطية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم لمدة 48 ساعة، وكذلك مطعم أبو عمار لنفس المدة لعدم التزامهم بتطبيق القانون وقرار الغلق اليومي.
ووجه محافظ كفر الشيخ باستمرار تطبيق القانون لقرار الغلق اليومي وغلق المحلات والمطاعم المخالفة بمدينة كفر الشيخ لمدة 48 ساعة لعدم امتثالهم والتزامهم بقرار الإغلاق ، مشدداً بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهي والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أي محل مخالف لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.
جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وبمشاركة رضا رجب، نائب رئيس المدينة لشئون الإزالات والإشغالات، ورجال قسم الإشغالات بالوحدة، والطب البيطري، ووزارة الصحة.
الموضوعات المشابهه
مجلة جامعة القاهرة للطب البيطري تتصدر أفريقيا
الثروة السمكية: انتاج مصر من الأسماك مليون
فحص 260 حيوانا و3230 طائرا خلال قافلة
الزراعة» توضح الإجراءات التي اتخذتها لمواجهة مشكلة
العلاقات بين المناعة والتغذية لدى الطيور
وقف الصيد فى بحيرة ناصر لمدة شهرين
5 مليارات حمامة انقرضت بسبب "الطاعون الحيوانى"
"تحديات البياض في ظل الوضع الراهن"
"الزراعة": تطوير بحيرتى البرلس والمنزلة بـ1.8 مليار
«الغرف التجارية»: 1.5 مليار دولار قيمة الإفراجات
نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق التهم
الزراعة تضبط 126 طن لحوم ودواجن وأسماك





تعليقات
اضف تعليق