نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
د مصطفى بسطامى : مصر مرشحة لاحتلال
نفوق 4 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة
إيطاليا تطلق قرارا نهائيا بحظر اللحوم المصنعة
وزير الزراعة لـ"الأعلى للإعلام": 28 ألف مستفيد
وزير الزراعة: لأول مرة يتم خلال أسبوع
تطهير بيض التفريخ في الدواجن والبحث عن
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
الطاقة وصناعة الدواجن
«اتحاد الدواجن» يزف بشرى سارة للمصريين: الإفراج
رئيس الوزراء: استيراد كميات إضافية من اللحوم
تحصين 19 ألف رأس ماشية بالحملة القومية
ميت أمينو® (MetAMINO®) أفضل أداء من





تعليقات
اضف تعليق