نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
«ورنة» هاجمت أطفالاً صعايدة فقتلوها ولفوا بيها:
الأمراض التنفسية في الدواجن.. بقلم د/ أحمد
تعزيز جدار امعاء الصيصان عن طريق تحفيز
اسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 24 فبراير
الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى
طلب إحاطة لوزير الصناعة والتجارة بشأن ارتفاع
"التربية الآمنة للدواجن " فى حلقة نقاشية
مدير بيطرى المنيا: توسعة وحدة قرية منقطين
تعرف على ابرز طرق الوقاية من مرض
زراعة بنى سويف تدرب السيدات الريفيات على
"الزراعة" تطلق لجان متابعة وحملات دورية للرقابة





تعليقات
اضف تعليق