مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا ويمكن التصدير بـ300 مليون دولار
2016-05-03 00:00:00
كشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا، بحسب إحصائيات مديرية الزاعة، ويتجاوز نصيب الفرد 100 بيضة، مشيرا إلى أن الاستهلاك فى شم النسيم لم يعد كالسنوات الماضية، وأن هناك فائضا من البيض يكفى للتصدير. وقال رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، "، إنه يمكن تصدير بيض سنويا بقرابة 300 مليون دولار، حال تصدير 3 مليارات بيضة فقط من إنتاج مصر، لكن لابد من فتح أسواق تصدير خارجية والتى يمكن من خلالها ترويج المنتج
الموضوعات المشابهه
إستراتيجيات إدارة المبيعات في وقت الحروب والأزمات:
بين العبقرية والتناقض.. الاستثمار الأجنبي يضع مربي
فايد: خطة لتطوير القطاع الداجني برأسمال 500
الزراعة تصدر توصياتها للنحالين خلال موجة الطقس
الزراعة تناشد مربى الماشية لتحصين حيواناتهم وخط
خطورة الميكوبلازما في الدواجن
الزراعة تكثف عمليات المسح والاستكشاف للجراد الصحراوى..
لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن
"الزراعة" تحصن 2 مليون رأس ماشية ضد
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 8-1-2018
انخفاض متوسط أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم
المعادلة الصعبة في إنتاج الأدوية البيطرية





تعليقات
اضف تعليق