الرئيس السيسي يوجه بتشكيل لجنة عليا لتنظيم صناعة الدواجن للارتقاء بها
2021-06-13 11:00:06
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
وتم عرض خطة وزارة الزراعة للارتقاء بصناعة الدواجن، والتى تتمتع بالاكتفاء الذاتى على المستوى المحلى، ويعمل بها حوالى 3 ملايين عامل، حيث وجه الرئيس بتشكيل لجنة عليا لتنظيم منظومة صناعة الدواجن للارتقاء بها ودعمها وتنسيق سياساتها بالاشتراك مع اتحاد منتجى الدواجن والقطاع الخاص.
الموضوعات المشابهه
"بيطري البحر الأحمر": تحصين 422 رأس أبقار
استعدادات مكثفة لبدء إطلاق حملة للتحصين ضد
مشروع البتلو .. هل ينجح فى تخفيض
شعبة الدواجن تناقش مشكلات ارتفاع الأسعار بحضور
"الزراعة" تكشف عن مواصفات صحة الأضاحى.. تظهر
مانانيز
"الزراعة " تحدد 10 إجراءات عاجلة لمجازر
تنشيط المناعة فى الثروة الداجنة
قوافل بيطرية حتي منتصف ديسمبر بقرى البحيرة
الزراعة التعاقدية وعلاقتها بالتنمية الزراعية المستدامة
تـقـلـيـم مـنـاقـيـر الدجـاج
فحص 260 حيوانا و3230 طائرا خلال قافلة





تعليقات
اضف تعليق