وزير الزراعة بمجلس الشيوخ: تمويل البتلو أكثر من 5 مليارات لـ28 ألف مستفيد
2021-06-15 11:05:19
أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أمام لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ المنعقدة حاليا برئاسة النائب عبدالسلام الجبلى، أن المشروع القومى للبتلو استفاد منه حوالى 28 ألف مربى وأكثر من 300 ألف رأس بقيمة 5.1 مليار جنيه.
وأضاف القصير، أنه ولأول مرة فى مصر يتم حصر مراكز تجميع الألبان وعددها 826 مركزا - 205 مراكز مرحلة أولى – 76 تم تطويرها وتشغيلها – 61 تم إنشاؤها وتجهيزها – 31 تم صرف القروض حوالى 253 مليون جنيه بالفائدة الميسرة طبقا لمبادرة البنك المركزى بنسبة 5%، وجارى الإنشاءات – 37 تحت الدراسات التمويلية.
وتابع: "وطبقا لتوجيهات الرئيس تتحمل الدولة رسوم شهادة الاعتماد الدولى لمركز تجميع الألبان وقدرها 50 ألف جنيه".
الموضوعات المشابهه
12 نصيحة للحفاظ على الثروة الحيوانية من
اسعار الدواجن في السوق المحلية اليوم 21
نائب وزير الزراعة: خطة لتنمية الثروة الداجنة
تربية الدواجن في 5 خطوات فقط
بشرى سارة يطرحها د/ مجدى سيد حسن
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
30 مليار جنيه استثمارات صناعة الدواجن ولا
وزير التموين: التعاقد على شراء 4 آلاف
الزراعة : تحصين 950 ألف رأس ماشية
الزراعة: لدينا اكتفاء ذاتي من الطيور والبيض.
"الدجاجة الحائرة".. الحر والبنزين والسولار "حيروا التجار"
حملة جديدة لمواجهة الحمى القلاعية والجلد العقدى





تعليقات
اضف تعليق