مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا ويمكن التصدير بـ300 مليون دولار
2016-05-03 00:00:00
كشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا، بحسب إحصائيات مديرية الزاعة، ويتجاوز نصيب الفرد 100 بيضة، مشيرا إلى أن الاستهلاك فى شم النسيم لم يعد كالسنوات الماضية، وأن هناك فائضا من البيض يكفى للتصدير. وقال رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، "، إنه يمكن تصدير بيض سنويا بقرابة 300 مليون دولار، حال تصدير 3 مليارات بيضة فقط من إنتاج مصر، لكن لابد من فتح أسواق تصدير خارجية والتى يمكن من خلالها ترويج المنتج
الموضوعات المشابهه
"حول أسس التغذية الاقتصادية".. الدكتور محمد بكر
27 مديرية تتأهب لمواجهة 5 أمراض وبائية
رئيس الوزراء يتابع فى اجتماع معدلات تطور
ضبط ٣٢٠٠ طن من اللحوم والدواجن الفاسدة
اتحاد الدواجن يطالب بزيادة الافراجات من خامات
كيفية تحقيق أرباح عالية من مشروع تربية
الاتجاهات الحديثة في تغذية الدواجن
اسعار الدواجن في السوق المحلية اليوم 21
نائب وزير الزراعة: قروض ميسرة لصانعي الدواجن
السيسى يضع اللمسات النهائية للمشروع القومى للغذاء
الزراعة: تدريب 14 طبيبا بيطريا على السونار
كل ما تريد معرفته عن مشروع البيض





تعليقات
اضف تعليق