محافظ الوادى الجديد يصادر مزراع الأسماك القائمة على الصرف الصحى
2016-03-29 00:00:00
وجه محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوى، بضرورة توجيه حملات شرطية لمزارع الأسماك التى تعيش فى الصرف الصحى، لمصادرة معدات الصيد وضبط المربين، مطالبا مسئولي المركز والتموين والصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات الإعلامية لتوضيح خطورة هذه الأسماك والمواشي ومنتجاتها على صحة الإنسان.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع مسئولى الأسماك والمواشى لبحث سبل مواجهة مشكلة تربيه الأسماك والمواشي على برك مياه الصرف الصحي بالخارجة، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية ورئيس مركز الخارجة ومسئولي الصحة والتموين والطب البيطري بالمحافظة.
وأكد عشماوي خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات المنوط بها مواجهة هذه الظاهرة والتنسيق فيما بينها للقضاء عليها لما ينتج عنها من مشكلات صحية وبيئية خطيرة.
وشدد المحافظ على ضرورة وسرعة الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجديدة لمنع وصول مياه الصرف لهذه البرك وكذلك الانتهاء من ربط محطة الصرف القديمة بالخارجة بالإضافة إلى عقد لقاءات مع المزارعين والمربين للتوصل لحل لهذه المشكلة وعمل محاضر للمخالفين.
الموضوعات المشابهه
الحكومة تنفى استيراد شحنات دواجن مجمدة فاسدة
الزراعة: تدريب 14 طبيبا بيطريا على السونار
مديرية الطب البيطرى بدمياط تشن حملة على
شاهد..منى محرز: تحصين 2,1 مليون رأس ماشية
شخص وشخصيتك
سلامة الغذاء: حظر تداول "هياكل الدواجن" لأضرارها
إعدام 100 طن من اللحوم غير صالحة
طرق تحصينات الدواجن وما يجب مراعاته
من هو مربى
«اتحاد الدواجن»: سنحقق الاكتفاء الذاتي بـ1.5 مليار
ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم ودواجن غير
إيطاليا تطلق قرارا نهائيا بحظر اللحوم المصنعة





تعليقات
اضف تعليق