محافظ الوادى الجديد يصادر مزراع الأسماك القائمة على الصرف الصحى
2016-03-29 00:00:00
وجه محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوى، بضرورة توجيه حملات شرطية لمزارع الأسماك التى تعيش فى الصرف الصحى، لمصادرة معدات الصيد وضبط المربين، مطالبا مسئولي المركز والتموين والصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات الإعلامية لتوضيح خطورة هذه الأسماك والمواشي ومنتجاتها على صحة الإنسان.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع مسئولى الأسماك والمواشى لبحث سبل مواجهة مشكلة تربيه الأسماك والمواشي على برك مياه الصرف الصحي بالخارجة، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية ورئيس مركز الخارجة ومسئولي الصحة والتموين والطب البيطري بالمحافظة.
وأكد عشماوي خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات المنوط بها مواجهة هذه الظاهرة والتنسيق فيما بينها للقضاء عليها لما ينتج عنها من مشكلات صحية وبيئية خطيرة.
وشدد المحافظ على ضرورة وسرعة الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجديدة لمنع وصول مياه الصرف لهذه البرك وكذلك الانتهاء من ربط محطة الصرف القديمة بالخارجة بالإضافة إلى عقد لقاءات مع المزارعين والمربين للتوصل لحل لهذه المشكلة وعمل محاضر للمخالفين.
الموضوعات المشابهه
دور الأعلاف في صناعة الدواجن
برعاية الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والجمعية البيطرية
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 22-1-2018
ماذا بعد قرار المحكمة الاقتصادية بتغريم 150
أسعار البيض في الأسواق اليوم الخميس 14-12-2017
الزراعة تؤكد منح 65 ألف رخصة إنتاج
الأهمية الاقتصادية لمنع والتحكم فى أمراض الدواجن
الزراعة ترصد 115 مركزا لبيع الأدوية واللقاحات
ارتفاع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
رفع حالة الطوارئ بسوهاج بعد وفاة حالة
وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين..
وزارة الزراعة: نسبة تحصين الماشية ضد الحمى





تعليقات
اضف تعليق