بيطرى الغربية يوجه بترقيم الماشية المحصنة ضد الحمى القلاعية
2018-09-20 11:30:30
وجه الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، بزيادة وتكثيف عملية التسجيل والترقيم للماشية التى يتم تحصينها خلال الحملة القومية الثانية ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، والتى بدأت منتصف الشهر الجارى، وتستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، اليوم، بمكتبه مع أطباء إدارة الخدمات بالمديرية بشأن هذا الصدد، مشددا على التوسع فى أعمال التحصين لتغطية كافة قرى مراكز المحافظة، وتحقيق المستهدف في أعمال التحصين، ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع.
وكلف " أنور" بتقديم العون والمساعدة للأطباء العاملين فى مجال بيع وتداول الأدوية البيطرية بقانونية التعامل فى هذا المجال، من خلال الحصول على التراخيص من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وكذا تكثيف أعمال المتابعة المستمرة للمشروع القومى لإحياء البتلو على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
مدير المعمل المرجعى للرقابة البيطرية ينفى حقن
استجواب لوزير الزراعة و6 مسئولين بعد نفوق
لجنة من الزراعة تكشف سبب النفوق المفاجئ
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان
منى محرز للبرلمان: ننتج 1.8 مليون طن
ضبط 666 سلعة غذائية ولحوم وأسماك فاسدة
تنفذ حزمة إجراءات احترازية لمواجهة إنفلونزا الطيور..
وزير الزراعة حجم التبادل التجاري بين مصر
دلائل ومؤشرات تغير لون قشرة البيضة والصفار..
المحافظات تبدأ استعداداتها لعيد الأضحى.. المحافظون يوجهون
رئيس مركز البحوث الزراعية يتابع تجهيزات فرع
نائب وزير الزراعة وسفير أوروجواى يناقشان التعاون





تعليقات
اضف تعليق