محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا» للسلع الغذائية بالزقازيق
2016-11-01 00:00:00
افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، اليوم الثلاثاء، معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا»، للسلع الغذائية بميدان التحرير في مدينة الزقازيق، والذي ينظمه الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتنسيق مع الغرف التجارية بالشرقية .
تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض والذي يضم سلع غذائية للألبان والبقوليات والدواجن والعصائر والفواكه والخضروات واللحوم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية من الأرز والسكر والزيوت بأنواعها، حيث يتم بيع جميع المنتجات بأسعار التكلفة، والتي تقل عن سعر السوق بما يصل إلى 30%.
وقال محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة معارض للسلع الغذائية يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بمحدودي الدخل وتوفير كافة السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضه للجمهور.
وأدار المحافظ حوارًا مفتوحاً مع عارضي المنتجات الغذائية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لبيع وشراء السلع والذي شهد إقبال من المواطنين.
وأشار المحافظ إلى التوسع في إضافة منافذ لبيع السلع بمختلف القرى والمراكز والمدن بدائرة المحافظة تصدياً لظاهرة ارتفاع الأسعار.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: لا حالات نفوق جماعي للماشية بالغربية
كوليرا الطيور (fowl cholera)
بعد ظهوره في الأسواق بكثافة .. هل
الكشف على 500 رأس ماشية ضمن قوافل
ماذا فعلت وزارة المالية فى أزمة مشروع
معهد التخطيط يؤكد ضرورة توظيف التكنولوجيا فى
وزير الزراعة: الإفراج عن 166 ألف طن
تفاصيل إنشاء أكبر محطة عالمية للخيول بـ6
وزارة الزراعة تنظم ورشة حول مواجهة الأمراض
د مصطفى بسطامى : مصر مرشحة لاحتلال
5 أخطاء شائعة يرتكبها أصحاب الكلاب منذ
"فودة" يضع حلولًا لمشكلة مزرعة تسمين العجول





تعليقات
اضف تعليق