الهند تعلن عن حالات إصابة بفيروس زيكا
2017-05-29 11:24:57
أبلغت الهند منظمة الصحة العالمية بوجود حالات إصابة بفيروس زيكا، ويتعين بذل جهود لتعزيز المراقبة.
وقالت المنظمة - طبقا لقناة سكاي نيوز بالعربية امس الأحد- إن وزارة الصحة الهندية أبلغت في 15 مايو الجاري عن 3 إصابات مؤكدة في ولاية غوجارات الغربية.
وأشارت وزارة الصحة الهندية إلي أنه تم اكتشاف الحالة الثالثة في يناير الماضي. وقالت منظمة الصحة العالمية إن هذه النتائج تشير إلى انخفاض مستوى انتقال فيروس زيكا، فى حين أن هذه النتائج لا تغير تقييم الخطر العالمي.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: تطوير المفرخ السمكى بالإسكندرية يوفر
تعرف على أسعار الدواجن اليوم 12 يونيو
الزراعة: برامج إرشادية لمربى الماشية قبل بدء
نائب وزير الزراعة: الرئيس السيسي يولى اهتماما
محافظ أسيوط يكرم مسئولي معهد بحوث التناسليات
منى محرز أمام "لجنة الصحة" بمجلس النواب:
وزارة الزراعة توافق على ترخيص 138 مشروعاً
"الفن في رحاب الطب".. حكاية أستاذ تشريح
"بيطري الوادي الجديد" تنظم 29 ندوة لمكافحة
13 نصيحة لتطبيق إجراءات الأمان فى مزراع
الإنتاج الحيواني و أفكار لتطويره
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع





تعليقات
اضف تعليق