نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان بسبب مرض يصيب الجهازين التنفسي والعصبي
2017-02-27 00:00:00
نفق 25 طاووسا على الاقل، خلال أسبوع بسبب مرض يعرف باسم "رانيخيت" الذي يصيب الجهازين التنفسي والعصبي لدى الطيور، في قرى مختلفة بمنطقة "تارباركار" بإقليم السند الباكستاني، طبقا لما ذكرته شبكة "جيو.نيوز" الاخبارية الباكستانية اليوم الاحد. وتسبب هذا المرض الذي يجتاح المنطقة منذ بضع سنوات في نفوق عدد من تلك الطيور. وطبقا لمنتدى الكتروني خاص بعلم البيولوجيا، فإن هذا المرض يسبب صعوبات في التنفس ورعشة في الرأس لدى الطيور. وذكر مسؤولو الحياة البرية إنه لا يمكنهم تحصين جميع تلك الطيور، لذلك قاموا بإضافة عقار ضد المرض في المياه، داخل آنية من الخزف، بالقرب من الابار.
الموضوعات المشابهه
ضبط 80 طن مستلزمات إنتاج أعلاف بدون
مديرية الطب البيطرى بدمياط تشن حملة على
المعادلة الصعبة في إنتاج الأدوية البيطرية
الجهاز المناعي للدواجن والعوامل المثبطة له.. بقلم
الدولة تواجه الحمى القلاعية.. تحصن مليون رأس
الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة
إستخدام النيوكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
البنك الزراعى: إتاحة قروض إنتاج المحاصيل الزراعية
بورصه الدواجن اليوم الاتنين 11/9
الصين تؤكد ثالث إصابة بشرية بإنفلونزا الطيور
الغرف التجارية: ارتفاعات جديدة فى أسعار الدواجن
صاحب مشروع قانون تجريم بيع لحوم الحمير:





تعليقات
اضف تعليق