محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا» للسلع الغذائية بالزقازيق
2016-11-01 00:00:00
افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، اليوم الثلاثاء، معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا»، للسلع الغذائية بميدان التحرير في مدينة الزقازيق، والذي ينظمه الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتنسيق مع الغرف التجارية بالشرقية .
تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض والذي يضم سلع غذائية للألبان والبقوليات والدواجن والعصائر والفواكه والخضروات واللحوم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية من الأرز والسكر والزيوت بأنواعها، حيث يتم بيع جميع المنتجات بأسعار التكلفة، والتي تقل عن سعر السوق بما يصل إلى 30%.
وقال محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة معارض للسلع الغذائية يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بمحدودي الدخل وتوفير كافة السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضه للجمهور.
وأدار المحافظ حوارًا مفتوحاً مع عارضي المنتجات الغذائية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لبيع وشراء السلع والذي شهد إقبال من المواطنين.
وأشار المحافظ إلى التوسع في إضافة منافذ لبيع السلع بمختلف القرى والمراكز والمدن بدائرة المحافظة تصدياً لظاهرة ارتفاع الأسعار.
الموضوعات المشابهه
تعرف على حصاد مركزى البحوث الزراعية والصحراء
لغة الجسد عند الدجاج
"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى
رئيس الوزراء: هناك تصور لاتفاقيات مع بعض
البرلمان يوافق على اتفاقية مكافحة إنفلونزا الطيور
زراعة النواب تناقش معوقات الإنتاج الحيواني والداجني
زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة
فيديو وصور.. "الزراعة" تعلن وصول أول دفعات
"الفن في رحاب الطب".. حكاية أستاذ تشريح
فى قرار مفاجئ.. العراق تقرر حظر استيراد
بالصور.. الأجهزة الرقابية تراقب الأسعار فى الأسواق..
تسليم شحنة من الأمصال واللقاحات البيطرية المصرية





تعليقات
اضف تعليق