الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة "القزق"
2017-05-28 12:00:28
أكد الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه يجرى حاليا التنسيق مع الدكتور محمد سلطان، محافظة الإسكندرية، لعلاج أزمة قزق الأنفوشى التابع للشركة المصرية للصيد ومعداته.
وأوضح وزير الزراعة، فى بيان اليوم، أنه يجرى حالياً دراسة إعادة تأجير الأرض المقام عليها القزق للشركة من جديد، والتى تبلغ مساحتها 1609 م2، حيث أنشأت عليها الشركة القزق وورش النجارة، ووحدات لصيانة مراكب الصيد، حيث تخدم قطاع الصيد البحرى بمحافظة الإسكندرية.
وأشار البنا إلى أن ذلك يأتى حرصاً على الحفاظ على استقرار العاملين بالشركة، فى ظل الأوضاع الحرجة التى تعانى منها الشركة، حيث يعتبر ذلك القزق من أهم مصادر الدخل بالنسبة لها.
وطالب وزير الزراعة محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة مالية تضم أعضاء من المحافظة وممثلين من الشركة لمراجعة كامل المديونية الحقيقية على الشركة، للسداد وفق جدول زمنى.
الموضوعات المشابهه
تنقيح لائحة النقابة وقضايا المهنة المعلقة تمثل
وزير التموين: لأول مرة طرح القمح فى
الغش فى الأدوية البيطرية يلحقق ضررا بالغا
المفرخات والسموم الفطرية..مشكلة غير مرئية...بقلم أ.د/ احمد
"الزراعة" و'الفاو" توقعان بروتوكول تعاون داعم للإنتاج
متحدث الزراعة: منظومة "الزراعة التعاقدية" تضمن تلبية
الطب البيطرى بالقليوبية: تحصين 40 ألف رأس
بيطرى أسيوط يعلن عن إجراءات وأسعار تحصين
نقابة الأطباء البيطريين: 101 مرشح خلال 6
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
رئيس "الثروة السمكية" يعلن مشاركة الهيئة فى
100 فدان لشباب سوهاج لإنشاء مزارع ثروة





تعليقات
اضف تعليق