احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور
2017-02-08 00:00:00
احتجز مستشفى الصدر ببني سويف، مريض، داخل غرفة العزل بالمستشفى للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور.
واستقبل مستشفى بني سويف العام، أمس الثلاثاء، مريض يدعى" بدوي . ح . أ" 57 سنة، ومقيم إهناسيا الخضراء، ومصاب بأعراض إنفلونزا الطيور ورضح وزكام وارتفاع في درجة الحرارة والتهاب في الزور وسخونة، والتي حولته على مستشفى الصدر ببني سويف. وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة ببني سويف، سحب عينة من المريض لفحصها وتحليلها داخل المعامل المركزية لوزارة الصحة للتأكد من إصابة المريض بإنفلونزا الطيور من عدمه.
الموضوعات المشابهه
وكيل طب بيطري الزقازيق: نسبة 61% من
مدير معهد الإنتاج الحيواني يزف أخباراً سارة
سموم ( دى اوكسى نيفالينول) و (فيومينسين)
كيفية اختيار اللحوم عند الشراء
بيطرى الغربية يوجه بترقيم الماشية المحصنة ضد
المضادات الحيوية الطبيعية وقدرتها علي المقاومة
بورصه الدواجن
انخفاض أسعار الدواجن إلى قيمة غير مسبوقة
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
الزراعة: استمرار القوافل الإرشادية والبيطرية فى محافظات
وزير التموين ... ندفع يوميا ب300 رأس
الزراعة: تدريب 14 طبيبا بيطريا على السونار





تعليقات
اضف تعليق