محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية تمهيدًا لافتتاحه
2022-09-01 11:19:20
تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط بتكلفة إجمالية تعدت 12 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية 1500 طائر / الساعة للوقوف على الأعمال النهائية لتلافي الملاحظات بالمجزر تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.
واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح من مسئولي الإنتاج الحربي لمراحل التنفيذ وأقسام المجزر ومراحل عمل المجزر، التي تبدأ بالتعليق، ثم الذبح ونزع الأحشاء وغسيل الدجاج والتعبئة والتجميد.
كما استمع لشرح لأعمال تلافي الملاحظات التي تجرى به تمهيدًا لعمل التجارب الأولية، وافتتاحه رسميًا خلال الأسابيع القادمة وفقًا لأحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للمجازر.
الموضوعات المشابهه
خبرة 40 عاما في استيراد خامات الأعلاف
تقرير رقابى: إهدار وسرقة 39% من «العجول
تحصين أكثر من 1.3 مليون رأس ماشية
الطب البيطري بالجيزة: تحصين 66695 رأس ماشية
التناسل فى الارانب
بيطري الدقهلية" حصنت 274 ألف و806 رأس
تحرك عاجل من "التموين" و"الزراعة" لخفض أسعار
وزير الزراعة يبحث مع رئيس شركة ميفاك
مسئولان يستوليان علي لحوم ودواجن مدعمة
الزراعة: إطلاق 483 قافلة بيطرية لفحص وعلاج
استعداد لعيد الأضحى.. الزراعة: مضاعفة 100 سلعة
الشتاء قادم !





تعليقات
اضف تعليق