وزير الزراعة يبحث التوسع فى إنشاء مشروعات للإنتاج الحيوانى بالوادى الجديد
2018-04-15 11:23:43
بحث الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، سبل التوسع فى إنشاء مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة بالمحافظة، والتيسير على المستثمرين فى هذا المجال ودعم المربيين.
وأكد وزير الزراعة خلال اللقاء الذى عقد بديوان الوزارة، أن القيادة السياسية والحكومة الحالية حريصة على دعم كل سبل التنمية وتشجيع الاستثمارات، خاصة فى المجال الزراعى لاسيما فى محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، نظراً لبعدها الاستراتيجى الهام لمصر.
وأشار البنا إلى أن مشروعات الإنتاج الحيوانى والداجنى تعد من المشروعات القومية الواعدة التى يجب أن تتضافر كل الجهود للنهوض بها نظراً لأهميتها فى إتاحة المزيد من فرص العمل الجديدة المباشرة وغير المباشرة بمشاركة القطاع الخاص، والاستفادة بالتكنولوجيات المتطورة التي يجلبها المستثمرون، وتحقيق إضافة حقيقية إلى الاقتصاد القومى من خلال المنتجات التى تقوم عليها تلك المشروعات.
كما بحث الجانبان الإجراءات والخطوات النهائية للتيسير على مزارعى القمح خلال عمليات توريد المحصول للشون بالمحافظة، فضلاً عن تجهيز مراكز التجميع للتيسير على المزارعين ورفع العبء عن كاهلهم.
وناقش الجانبان الخطوات الخاصة بتطوير القطاع الزراعي بالمحافظة، واستغلال كل الموارد المتاحة بها، وتسهيل الإجراءات الخاصة بتقنين وضع اليد، والاشتراطات التى تضمن الجدية، لأحداث تنمية زراعية حقيقية بالمحافظة.
الموضوعات المشابهه
الزراعات الملحية وتربية الإبل.. حلول لمواجهة آثار
الدجاجة أم البيضة مناقشة علمية
لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا
أولى حملات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
الدكتور محمد الشحات مدير عام الهيئة العامة
""البيئة الأوروبية لا تملك شدة وخطورة المشاكل
القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة
مرض كوليرا الدواجن والطرق الفعالة لمواجهته
وزير الزراعة: تحصين مليون و611 الف رأس
رئيس اتحاد منتجي الدواجن..اختفاء الأعلاف وراء ارتفاع
إدارة التميز المؤسسي للشركات (2) النمــوذج الأوروبـي
وزير الزراعة يبحث مع محافظ القليوبية آليات





تعليقات
اضف تعليق